You are currently viewing تحميل لعبة فيفا 2008 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة فيفا 2008 FIFA للكمبيوتر برابط مباشر

إذا كنت من محبي ألعاب فيفا؟ إذاً يجب عليك تحميل لعبة فيفا 2008 للكمبيوتر، حيث تمنحك الكثير من الإثارة والتشويق، لتشعر كأنك لاعب كرة قدم حقيقي، تلك اللعبة المميزة التي تضم العديد من مشاهير كرة القدم، والفرق العالمية المميزة، كل هذا… وأكثر ستجده عند تنزيل ألعاب للكمبيوتر خاصة بكرة القدم، مثل لعبتنا اليوم، تابع معي لتتعرف على المزيد عن فيفا 2008.

فكرة اللعبة

حصلت تلك اللعبة على الكثير من الشهرة في فترة وجيزة، وعلى الرغم من ظهور العديد من الألعاب المشابهة، بل ومن الممكن أن تكون أكثر تطوراً، إلا أنها ما زال لديها الكثير من المعجبين، وعدد لا بأس به من الأشخاص الذين يقومون بتحميلها يومياً، فقد قام بتحميل اللعبة حتى يومنا هذا، ما يزيد عن ٨ مليار شخص قاموا بتحميل لعبة فيفا 2008 من مواقع تنزيل ألعاب للكمبيوتر.

كما أنها تعمل على العديد من أجهزة التشغيل مثل: X- Box، وأجهزة البلايستيشن بجانب أجهزة الكمبيوتر، هي لعبة مميزة وممتعة، يمكنك القيام بتدريب فريقك الخاص من لاعبيك المفضلين، للتحسين من مهاراتهم، وتدريبهم على اللعب بأسلوبك، لتسهيل الفوز.

مميزات تحميل لعبة فيفا 2008 للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة فيفا 2008 للكمبيوتر

تقوم الشركة بتطوير هذه اللعبة بشكل مستمر في كل سنة، لتلائم التطورات التكنولوجية التي يصل إليها العالم، فهي تقوم بتقديم واحدة من أقوى مباريات كرة القدم على مستوى العالم، وبذلك فهي تناسب مع الأعمار المختلفة بدايةً من سن 10 سنوات، عند تحميلك للعبة، ستشعر بأنك لاعب في أرض المباراة، أحياناً تشعر بالخوف، عند إحراز خصمك هدف، وتسعد كثيراً بإحراز هدفاً لك، كما أن اللعبة لا تحتاج إلى متطلبات تشغيل كبير بالإضافة إلى العديد من المميزات التي تقدمها لك اللعبة مثل:

  • تم تطوير الجرافيك والمؤثرات الصوتية لتتناسب مع كل اللاعبين.
  • يوجد بها ثلاث أنماط مختلفة المباراة الودية، ومباريات كأس العالم، مباريات الدوري.
  • تضم عدد كبير من أقوى الأندية على مستوى العالم.
  • بها عدد كبير من أشهر اللاعبين مثل ليوناردو وميسي.
  • أسلوب اللعب سهل جداً.
  • لا تحتاج إلى أي نقود، فالتحميل مجاني تماماً.

اترك تعليقاً