You are currently viewing تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر

تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر

بالرغم من وجود الكثير من أنواع الألعاب المختلفة إلا أن تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر يحظى بتوافد الكثير من اللاعبين حول العالم، فهي من أكثر الألعاب المحببة إلى الكثير من اللاعبين ولا تنتمي اللعبة إلى فئة عمرية معينة؛ فيمكن اللعب لجميع الفئات العمرية المختلفة لأنها واحدة من الألعاب الممتعة التي تدفع الملل.

لعبة المزرعة السعيدة

لعبة المزرعة السعيدة

ظهرت اللعبة في البداية مرتبطة بالفيس بوك، ففي بداية ظهورها كان لا يمكن للاعب أن يلعب اللعبة إلا إن كان لديه صفحة شخصية على الفيس بوك، وبعد مدة قصيرة تمكنت اللعبة من تحقيق نجاحًا كبيرًا جدًا وتوافد عليها ملايين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم ليلعبوها ويتنافسوا مع بعضهم البعض.

وبعد تحقيق ذلك النجاح، بدأت الشركة المطورة للعبة FunPlus بالتفكير في الاستقلالية، وتم إنشاء أول نسخة من اللعبة قابلة للعب دون الحاجة إلى صفحات الفيس بوك، وتم عرض اللعبة على منصات تشغيل الألعاب المختلفة فيمكنك تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر الذي يعمل بنظام مايكروسوفت ويندوز، بالإضافة إلى نظام أندرويد ونظام آي أو إس الخاص بالآيفون.

من داخل اللعبة

بعد تحميل اللعبة ستتمكن من التعرف على المميزات الخاصة باللعبة والتي جعلت منها لعبة عالمية حققت النجاح الكبير الذي توصلت إليه في مدة قصيرة؛ وإليك المميزات والإضافات الداخلية للعبة:

  • التأثيرات الصوتية للعبة: المزرعة بالتأكيد ستحتوي على الكثير من الحيوانات التي نعتاد على تواجدها في الأماكن الزراعية بالإضافة إلى الطيور؛ وستستمتع بأصوات الحيوانات الأقرب للواقع.
  • الجرافيك: جرافيك اللعبة مميز جدًا فقد تمكنت الشركة من تصميم جميع الحيوانات المختلفة بتقنية الأبعاد الثلاثية 3D مما جعلتها أقرب للواقع.
  • العملات داخل اللعبة: بعد تحميل لعبة Family Farm للكمبيوتر ستجد أن اللعبة قد قدمت إليك أول هداياها وهي عبارة عن نقود داخل اللعبة، وكلما تقدمت في المستوى ستجد أنك قد حصلت على المزيد من العملات كهدية؛ بالإضافة أنه يمكنك الحصول على العملات من خلال تجارتك داخل اللعبة.
  • الهدايا: ليست الهدايا فقط عبارة عن عملات، فيمكن أن ترسل إليك اللعبة الكثير من المعدات كهدايا ولكن عليك في البداية أن تنجز جميع المهام المطلوبة منك أول بأول حتى تتمكن من حصد جميع الهدايا.

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً