You are currently viewing تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر

من ألعاب المغامرة والإثارة لعبة Crazy Taxi والتي تحظى بحب الكثير من اللاعبين حول أنحاء العالم المختلفة بإمكانك الآن تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر والبدء في مغامرات السيارات بين شوارع المدن المختلفة والانتقال من مكان لمكان لإيصال الناس في أسرع وقت، يمكنك استخدام الكثير من المميزات داخل اللعبة لتتمكن من الوصول قبل انقضاء الوقت بكثير، حملها الآن وادخل سباقًا مع الوقت.

تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر

لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر

تعتبر لعبة Crazy Taxi من ألعاب سباقات السيارات ولكنها تختلف جدًا عنهم، فلن يكون السباق في مدمار السباق ولن يكون المنافس سيارات أخرى، بل إن المدمار الخاص بك سيكون في طرق وشوارع المدن، وسيكون المتسابق والمنافس لك؛ الوقت، تمكنت اللعبة من حصد الكثير من الشهرة في وقت قصير وذلك بسبب الفكرة الجديدة التي جائت بها اللعبة.

طورت اللعة شركة HitMaker وقامت شركة SEGA بنشرها وتوزيعها على منصات الألعاب في نهايات سنة 1999 وظهرت اللعبة لأول مرة لتكون جاهزة للعب في بداية سنة 2000 تستطيع تجميل اللعبة على أكثر من منصة لتشغيل الألعاب مثل أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز بالإضافة إلى بلاي ستيشن 2 وحاليًا يمكنك تحميل اللعبة على Android أو IOS.

أسلوب اللعب

عليك أن تكون متحكمًا جديًا في لوحة المفاتيح، ليس جميع اللوحة فقط عليك أن تكون متمكنًا من استخدام الأسهم، بالإضافة إلى D للرجوع إلى الخلف وA للسير للأمام والمسطرة لتقوم بقفزة كبيرة؛ وطوال فترة اللعب عليك أن تنتبه إلى الزبائن الواقفين على جانب الطريق لتعرف من الذي يريد الوصول إلى الأماكن البعيدة بواسطة التاكسي الخاص بك.

عليك أن تكون سريعًأ حتى تتمكن من إيصال الزبائن في الوقت المحدد الذي تحدده لك اللعبة، وإن تأخرت عن الموعد ولم تصل إلى المكان المحدد فسيقفز الزبون من السيارة، وإن تمكنت من الوصول ولكن في نهاية الوقت سيعطيك الزبون تقييمًا سيئًا مما يجعل شعبيتك في المدين أقل ولن تتمكن من الحصول على زبائن جدد.

بعد تحميل لعبة Crazy Taxi للكمبيوتر ستجد أن اللعبة توجهك إلى المكان الذي يريد الزبون الذهاب إليه ولكن يجب عليك أيضًا أن تحفظ الشوارع في المدينة لتتمكن من اتخاذ الاختصارات المختلفة لكي تصل إلى المكان قبل انتهاء الوقت بكثير وتحصل على تقييمات عالية وتحصد الكثير من المال.

اترك تعليقاً