You are currently viewing تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر

هل أنت مستعد لتشارك كأحد جنود الحرب العالمية الأولى؟ سارع في تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر وشارك في الحرب، واستخدم عدد كبير من الأسلحة التي كانت تُستخدم خلال الحرب العالمية الأولى وتعرف على الأماكن التي درات فيها أحداث تلك الحرب، وكن أحد الجنود الذين خلصوا العالم من شر النازيين الألمان.

لعبة كول اوف ديوتي

بعد أن تمكنت شركة انفنتي وورد من تحقيق نجاحًا كبيرًا بعد تصميم الجزء الأول من اللعبة، عادت الآن لتصميم الجزء الثاني لاستكمال أحداث الحرب العالمية الأولى، وبنفس قوة الجزء الأول بإضافة المزيد من المميزات التي مكنت اللعبة من احتلال المراكز الأولى ضمن ألعاب الحروب والقتال من منظور الشخص الأول، قم بـ تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر الآن وكن حليفًا جيدًا واهزم الأعداء النازيين.

قصة اللعبة

قصة اللعبة

استكمالًا للأحداث التي انتهت في الجزء الأول من الحرب العالمية الأولى تم تصميم لعبة كول اوف ديوتي 2 لتستمر تلك الأحداث، تبدأ المهام بعد التدريب على الأسلحة التي تم إضافتها حديثًا لتتماشى مع المهام الجديدة مثل الأسلحة الثقيلة المضادة للدبابات والطائرات، والقناصة التي ستسخدمها لقتل الأعداء من على مسافات بعيدة، وستبدأ المهام من منظور الجيش الروسي وستكون المعارك على أرض صحراء أفريقيا.

بعد أن تنتهي مهام الجيش الروسي تنتقل اللعبة بك لخوض المعارك التي خاضها الجيش البريطاني في الحرب العالمية الأولى على أراضي فرنسا في المناطق المدمرة بصواريخ الطائرات وعليك أن تكون حذرًا من إسقاطات الطائرات خلال تلك المهام، وفي النهاية ستقوم اللعبة بنقلك إلى الجيش الأمريكي لتبدء مهامك الجديدة من شاطئ أوماها، فكن مستعدًا لتلقي الرصاص من جميع الجهات.

مميزات لعبة كول اوف ديوتي 2

  • بالرغم من أن اللعبة استكمالًا لأحداث الجزء الأول إلا أن هناك الكثير من الإضافات الجديدة التي تجعلها مميزة عن الجزء الأول.
  • من مميزات اللعبة أن الجرافيك والرسومات تحسنت بكشل كبير عن الجزء الأول.
  • يمكنك تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر بسهولة ولن يحتاج جهازك لإمكانيات عالية لينمكن من تشغيل اللعبة

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً