You are currently viewing تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر

من باين ألعاب الباتل رويال أتينا لك بلعبة جديدة من أقوى ألعاب الحروب والقتال، إليك رابط تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر للبدء في اللحاق بزملائك وتحقيق الفوز في جميع المعارك التي ستشارك بها؛ وسنتعرف معًا على طريقة اللعب وكيفية المحافظة على الانتصار في أغلب مبارياتك.

لعبة فري فاير

لعبة فري فاير

تتشابه لعبة فري فاير إلى حد كبير مع ألعاب الباتل رويال الشهيرة مثل ببجي وكول أوف ديوتي موبايل، ولكل لعبة منهم شيء مميز وبالتأكيد هناك الكثير من المميزات الخاصة بلعبة فري فاير والتي سنتعرف عليها معًا، وبالرغم من تواجد الكثير من الألعاب المشابهة إلا أن لعبة فري فاير تمكنت من تحقيق نجاحًا كبيرًا جدًا، ووصل عدد مرات تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر أكثر من 500 مليون تحميل.

أسلوب اللعب في فري فاير

جميع قصص ألعاب الباتل رويال معروفة، فتبدأ اللعبة في طور اللعب الكلاسيكي بأن تركب في الطائرة مع 3 من زملائك في الفريق “ويمكنك الاختيار أن تلعب مع شخص واحد أو تلعب منفردًا” وبعد ذلك تقوم بتحديد المكان الذي تريد أن تهبط فيه بعد القفز من الطائرة.

وتبدأ أنت وزملائك في تجميع الأسلحة من الأماكن المتواجد بها الأسلحة مثل البيوت والإسقاطات الجوية وبعد ذلك تبدأوا في قتال جميع الموجودين في الخريطة للصراع على البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة.

الوسائل المساعدة في فري فاير

بعد أن تقوم بـ تحميل لعبة فري فاير للكمبيوتر وتبدأ في اللعب عليك أن تبحث عن الوسائل المساعدة والتي ستبقيك على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، وكذلك ستساعدك على الفوز؛ ومن الوسائل المساعدة في اللعبة بعيدًا عن الأسلحة هي الدروع التي تحمي منطقة الصدر من الرصاص وتقلل من الضرر؛ وكذلك عليك البحث عن الخوذة لحماية منطقة الرأس.

كذلك عليك البحث عن الأدوية التي ترفع معدل الصحة لديك عندما تصاب بطلق ناري في أي وقت مثل First Aid Kit و Pain Killer؛ بالإضافة إلى أنه عليك أن تبحث عن حقيبة الظهر لكي تتمكن من حمل ذخائر ووسائل مساعدة بكميات كبيرة.

رابط تحميل اللعبة

اترك تعليقاً