بنادق الصيد في ببجي والفرق بينهم من حيث الضرر والتصويب

بنادق الصيد في ببجي والفرق بينهم من حيث الضرر والتصويب

تعد بنادق الصيد في ببجي من أقوى الأسلحة التي يمكنك الاعتماد عليها إن كنت ترغب في قتل العدو من مسافة بعيدة، لاسيما وأن المواجهات المباشرة قد لا تكون لصالحك بسبب العديد من الأمور؛ من أبرزها ضعف شبكة الإنترنت أو احتراف اللاعب الآخر في هذه المواجهات، لذلك من خلال مقال اليوم سنعرض عليك جميع أسلحة الصيد وحجم الضرر بها.

بنادق الصيد في ببجي

تنقسم البنادق داخل اللعبة إلى نوعين، النوع الأول هي أسلحة الصيد الآلية والتي يسهل الحصول عليها، والنوع الثاني هو بنادق القنص اليدوية في ببجي والتي تتسم بكونها ذو ضررًا كبيرًا على العدو، ومن الممكن أن يسقط من طلقة واحدة، ومن أبرز أسلحة الصيد هي:-

بندقية MK 14

تعتبر أقوى أسلحة في لعبة ببجي والتي تتميز بكونها عديدة الاستخدامات، فمن خلالها يمكنك أن تستخدمها كسلاح قنص وصيد من مسافات بعيدة، وأيضًا يمكن تفعيل الخزنة الآلية واستخدامها كسلاح آلي في حالة الهجوم عليك، ولكنها غير متاحة بشكلٍ عام داخل نطاقات اللعبة، بل أنها تتوافر داخل الدروب فقط.

بندقية Mini 14

من أسلحة الصيد القوية والتي لها ضررًا كبيرًا للغاية، وتعتبر من أسهل الأسلحة التي يمكن إصابة الأعداء بها عن مسافة بعيدة؛ وذلك لكونه سلاح آلي قوي، تحمل خزنته عددًا من الطلقات يصل نحو 20 طلقة، ويمكن زيادته من خلال البحث عن خزنة أخرى، وذلك بخلاف أنه يمكن تركيب أي منظار على السلاح.

بندقية SKS

من أسلحة القنص والصيد الخفيفة للغاية والتي يفضل الكثير من المستخدمين الاعتماد عليها؛ وذلك بسبب عدم وجود ردة فعل قوية من خلالها تؤثر على زاوية التصويب، بالإضافة إلى أنها متوافرة بشكلٍ كبير داخل جميع الخرائط باللعبة، كما يمكن تركيب جميع المناظير عليها، وتعمل برصاص من نوع 9 ملم.

بندقية SLR

من الأسلحة التي لم تلقى إقبالاً من قبل مستخدمي اللعبة، وذلك لكونها لا تتوافر بشكلٍ كبيرًا وأيضًا لا تسع خزنتها سوى 10 طلقات فقط، مما يجعلها سيئة الاستخدام، ولكن في حالة تركيب خزنة إضافية لزيادة عدد الطلقات، فمن المؤكد أنها ستلبي لك غرض قنص الأعداء وصيدهم عن مسافة بعيدة.

بندقية VSS

بنادق الصيد في ببجي

من أكثر أسلحة الصيد التي كان يعتمد عليها المستخدمين في بداية تجربة هذه اللعبة، وذلك لكونها سلاح صيد خفيف ولها مميزاتٍ عديدة، من أبرزها أنها لها منظار 4 الخاص بها، بالإضافة إلى أنه لا يصدر من خلالها أي صوت ولا تظهر على خريطة اللعبة زاوية التصويب التي صوبت بها، ولكن على الرغم من ذلك إلا أن خزنتها لا تسع سوى 10 طلقات فقط وضررها قد يكون الأضعف بين جميع الأسلحة الأخرى.

بندقية AWM

يعتبر هذا السلاح من أقوى أسلحة في لعبة بابجي، وذلك لكونه سلاح الصيد المفضل، والذي من خلاله يمكنك طرح عدوك أرضًا بطلقة واحدة فقط إن تمكنت من التصويب عليه بصورة صحيحة، ولا يتواجد سوى في الدروب.

بندقية KAR 98

من بنادق الصيد في ببجي القوية للغاية والتي من السهل الحصول عليها بسبب توافرها بجميع خرائط اللعبة، وتعمل بشكلٍ يدوي، فكل ما عليك هو أن توجه المنظار على العدو وتبدأ بالتصويب وإن كانت هذه العملية ناجحة، فتأكد أن عدوك سيطرح أرضًا بعد طلقة واحدة.

بندقية M24

من أقوى بنادق الصيد في ببجي والتي يبحث عنها المستخدم منذ أن يهبط على أي خريطة؛ وذلك لكونه ذو ضررًا كبيرًا وتأثيرًا قويًا، فمن خلاله ستستطيع قتل جميع أعدائك من مسافة بعيدة وبطلقة واحدة فقط.