You are currently viewing البنادق الهجومية في ببجي وأقوى أسلحة الإسقاط الشهيرة

البنادق الهجومية في ببجي وأقوى أسلحة الإسقاط الشهيرة

تعد البنادق الهجومية في ببجي من العناوين الهامة التي يبحث عنها محبي لعبة ببجي بشكلٍ دائم؛ بسبب التغيرات الهامة التي تطرأ على اللعبة من وقت لآخر؛ حيث يقوم البعض بالبحث عن مجموعة من التفاصيل الخاصة باللعبة، فإليكم أسماء البنادق الهجومية الأساسية وبعض المعلومات التي تختص بهذا الموضوع.

أهم البنادق الهجومية في ببجي

تتميز البنادق الهجومية في بابجي أنها لا تقتصر على نوع واحد فقط؛ بل لها أنواع متعددة، لأن لكل بندقية اسم خاص تعرف به وتضم عدد من المميزات الفريدة.

بندقية الهجومي  MK47 – CMMG

هى إحدى أنواع الرشاشات الهجومية في لعبة ببجي، وهي عبارة عن سلاح أمريكي الصنع ومصمم كسلاح نصف آلي، كما  يستخدم ذخيرة .7.62mm، ويعرف أيضًا CMMG Mk47 Mutant.

بندقية BERYL M762

تأتي هذه البندقية أشبه بهجين بين اثنين من أكثر الرشاشات الهجومية تفضيلاً في لعبة ببجي: بندقية AKM وبندقية M416.

البندقية (GROZA) أو ОЦ-14 “Гроза”

تمتلك هذه البندقية أعلى معدل ضرر في الثانية بين الرشاشات الأخرى، وعلى الرغم من ندرتها فهي واحدة من أفضل أسلحة لعبة ببجي بسبب سرعة إطلاق النار العالية المترافقة مع ثبات عالٍ يجعل من الممكن القضاء على فريق بأكمله بمخزن واحد أحياناً، وذلك في حال تم استخدامها بشكل صحيح.

بندقية AKM

البنادق الهجومية في ببجي

على المدى القريب من الممكن لبندقية AKM أن تمزق العدو إلى أشلاء بسرعة كبيرة؛ بسبب الضرر الكبير لرصاصاتها، لكن البندقية تعاني بشدة عند استخدامها على المدى المتوسط والبعيد.

سلاح (SCAR-L) المعروفة باسم Special Operations Forces Combat Assault Rifle

في حال لم تكن بندقية M416 متاحة، عادة ما تكون Scar-L هي أفضل بديل لها. خصوصاً مع كونها تمتلك تحكماً مشابهاً إلى حد ما ودعمها للعديد من الملحقات.

بندقية (M416) المعروفة ب Heckler & Koch HK416

بالنسبة لمعظم اللاعبين تعد هذه البندقية هي الأكثر اتزاناً من مختلف النواحي، فهى قابلة للتخصيص إلى حد بعيد لمختلف الاستخدامات، ويمكن استخدامها لأي مدى تقريباً مع الملحقات المناسبة.

بندقية M16A4

عندما انطلقت لعبة ببجي في بداياتها كانت هذه البندقية مدمرة بالمعنى الكامل للكلمة، وبالأخص عند استخدامها على المدى البعيد، لكن مع التحديثات المتتالية تضرر مستوى البندقية للغاية، ومع كونها لا تدعم إطلاق النار رشاً (بل على شكل رشقات متتالية من 3 رصاصات في كل منها) فقط سقطت من التفضيلات مؤخراً.

أقوى الأسلحة في لعبة ببجي

مما لاشك فيه أن هناك أسلحة في لعبة ببجي لاحصر لها، وتبدأ  في بداية اللعبة بالأسلحة الضعيفة، وتقوى كلما ارتقيت بالمستوى، وهذه الأسلحة أنواع منها:

مسدسات P18C

في الحقيقة بعد لحظة الهبوط مباشرة لن ترغب في استخدام أي مسدس على الإطلاق. بمجرد أن يصبح لديك أي شيء أفضل من المسدس يصبح المسدس في طي النسيان. هذا إذ لم تجد P18C، وكما يمكن استخدام مسدس autofire الوحيد في PUBG.

مدفع رشاش DP-28

تعتبر أفضل البنادق الرشاشة في ببجي؛ مثلها مثل سلاح الدروب M249، حيث يمكنك تدمير أي سيارة بخزنة واحدة من هذا المدفع الرشاش، لأنه يحتوي على 47 طلقة من عيار 7.62، وأيضًا يمكنك إسقاط سكواد كامل على المدى القصير والبعيد؛ حيث يمكنك استخدام سكوب x2 أو x3 للمدى القريب، وكذلك سكوب x4 أو x6 للمدى المتوسط والبعيد؛ فهو سلاح ممتاز من حيث الثبات والقوة.

الحديث عن البنادق الهجومية في ببجي لاحصر له، ومن خلالها تستطيع اقتناء سلاحك بشكل أسهل بعد توضيح نبذة مختصرة عن كل سلاح فيهم.