البنادق الرشاشة في ببجي وطريقة الحصول عليها بشكل مجاني

البنادق الرشاشة في ببجي وطريقة الحصول عليها بشكل مجاني

إذا كنت من لاعبي ببجي، بالتأكيد أنت تطمح بشراء وتجربة البنادق الرشاشة في ببجي لزيادة المتعة والمغامرات في هذه اللعبة التي احتلت عقول الصغار والكبار خلال وقت قصير، لذا سوف نعرض لك جميع الأسلحة الرشاشة باللعبة.

البنادق الرشاشة في ببجي

يوجد في الإصدار الجديد من لعبة ببجي أنواع كثيرة من الأسلحة، ولكل سلاح خصائص وإمكانيات محددة، واستخدامات معينة مثل بنادق الهجوم والقناص، وغيرها من الأشكال، ولكن اليوم حديثنا سوف يتخصص عن بنادق الرشاش في ببجي، فمن خلالها يستطيع اللاعب تجاوز العديد من المستويات والمراحل، ومن أهمها ما يلي:

سلاح Tommy Gun 

من أسلحة لعبة ببجي الفعالة والقوية في المرحلة الأولى، فمن خلاله تتمكن من تجاوز هذا المستوى، حيث يوضع في المخزن خمسين رصاصة، ولكن هذه البندقية لا يمكن إضافة منظار لها، فهي للأهداف القريبة فقط.

سلاح Vector

من البنادق الرشاشة في ببجي ذات السرعة في الإطلاق المرتفع والثبات العالي مع إحداث ضرر كبير في العدو، حيث يوجد في المخزن 13 طلقة يتم إطلاقهم في مدة لا تتجاوز الثانية الواحدة، وهناك محزن أكبر لهذه البندقية يوضع به 25 رصاصة، وهذا السلاح فعال وقوي، يمكن من خلاله القضاء على العدو بوقت قصير جدًا.

سلاح UZI

لا يتم استخدام هذا السلاح الرشاش كثيرًا من قبل اللاعبين، كونه لا يدعم المنظار، ولا يمكن تخصيصه، بالرغم من ذلك تقدم هذه البندقية سرعة عالية جدًا في إطلاق النار مع الثبات القوي خلال المستويات الأولى من لعبة ببجي، يعد هذا السلاح سريع في الإطلاق، وهو من الأسلحة النوعية للمدى القريب، حيث تتمكن من خلاله قتل العدو بشكل أسرع، ويستعمل هذا السلاح رصاص عيار 9 ملم، ولكن لا يحدث أضرار كبيرة عند استهداف العدو، ويجب اتباع استراتيجية في استعماله حتى تتمكن من الفوز وتجاوز المراحل.

سلاح UMP9

البنادق الرشاشة في ببجي

يفضل الكثير من المستخدمين استعمال هذه البندقية، كونها جيدة في المعارك، ويعتمد عليها اللاعبون في أغلب المستويات، خصوصًا بخريطة Sanhok عند القتال عن قرب والمسافات القصيرة، حيث يتسع مخزنها لعدد كبير من الرصاصات.

سلاح Shotguns

هذه البندقية مخصصة للأهداف القريبة جدًا، ولا يحدث أي تأثير إذا كان العدو أبعد من 10 أمتار، لذا لا يختاره المستخدمون في مراحل لعبة ببجي.

سلاح S686

يعد سلاح S686 من الأسلحة التي تسبب أضرار بالغة، حيث يوجد في مخزنه رصاصتين فقط، فمن خلال هذه البندقية تستطيع قتل العدو حتى لو كان يرتدي الدرع، ومن سلبياته أنه يحتاج وقت في إعادة تعبئة المخزن، وهذا قد يسبب إلى اللاعب الخسارة.

سلاح S1897

هذا السلاح يشبه بنادق الصيد في ببجي، حيث يحدث أضرار كبيرة عند استهداف العدو، ولكن مخزنه يتسع لـ 5 طلقات فقط، حيث يتم تعبئة الرصاصات يدويًا بهذا السلاح، لذا هو يحتاج للوقت أيضًا، فيجب عليك إصابة الهدف من الرصاصات الأولى.

سلاح S12K

من البنادق الرشاشة في ببجي التي تستعمل في الهجوم، حيث تدعم المناظير وكاتم الصوت، وهي كذلك للمسافات القريبة، وتحدث أضرار بسيطة، وهي بندقية عملية جدًا في الاشتباكات.

طريقة الحصول على البنادق الرشاشة مجانًا 

بعيدًا عن الطرق المدفوعة في شراء الأسلحة والعتاد في لعبة ببجي، يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني، وهي بالتأكيد أساليب مشروعة، فمن خلال ذلك تتمكن من اقتناء جميع المعدات والأسلحة التي تحتاجها، فقط عبر تنزيل تطبيقات مجانية ومشاهدة الفيديوهات وتنزيل الألعاب منها حتى تجمع النقاط وتحولها لحسابك في لعبة ببجي موبايل، وتستعمل هذه النقاط في الشراء.