أسلحة ببجي في الحقيقة… إثارة لا تنتهي

أسلحة ببجي في الحقيقة… إثارة لا تنتهي

أسلحة ببجي في الحقيقة تمثل مصدراً للبحث والإلهام للملايين من مستخدمي اللعبة، فالشغف اللامنتهي من اللاعبين تجاه اللعبة يجعلهم دائما ما يبحثون إلى أدق تفاصيلها، بالإضافة إلى الأساليب والأسلحة الجديدة التي يقدمها مطورو اللعبة باستمرار لتزيد من اهتمام الجميع، سنتعرف في هذا المقال على أسلحة ببجي في الواقع والتي يتم استخدامها بداخل اللعبة.

أسلحة ببجي في الحقيقة

أسلحة ببجي ما بين الواقع والخيال؛ بعد فترة قصيرة من ظهور لعبة ببجي بدأ ملايين الأشخاص حول العالم باختلاف أعمارهم في تحميل اللعبة وبدء استخدامها، وهذا ما دفع البعض لربط الخيال والرسوم الجرافيكية المتحركة بالواقع، فبدأ الشغف للتعرف أكثر على الأسحلة الحقيقية للعبة ببجي والتي تمكن اللاعبين من الفوز على منافسيهم، فإذا كنت لاعب هل السلاح الذي تستخدمه في اللعبة موجود في الحقيقة أم لا؟ وهل هو بنفس القوة أم هناك اختلافات بينهما؟ هذا ما سنعرفه من خلال الأسلحة الحقيقية لببجي كالتالي:

بندقية SCAR-L القتالية

بندقية SCAR-L بتم استعمالها بكثرة في القتال أثناء لعب ببجي، وهي موجودة في الحقيقة وتسخدم في القتال خاصة في العمليات الخاصة، وتم تطوير هذه البندقية حديثاً ويتم استخدامها في أكثر من عشرين دولة بالعالم.

تعد تلك البندقية من أقوى الآلات القتالية التي يستخدمها القوات الخاصة الأمريكية، حيث تتميز بسهولة حملها والتحكم فيها، وسرعة إطلاق الرصاص بها، وإمكانية إصابة الهدف من على بعد 70 متر.

بندقية M16A4 القتالية

يتم إستخدام بندقية M16A4 في الحقيقة، حيث تم استخدامها لأول مرة في الحرب الفيتنامية، وتم تطوير أدواتها بواسطة الجيش الأمريكي ليتم إعتبارها سلاح الجيل الرابع من أسلحة M4 الشهيرة.

لا تختلف كثيراً عن بندقية SCAR إلا أنها تناسب بشكل أكبر للحروب الاشتباكية التي تستغرق فترة أطول، وتتميز بأن لها معدل ارتدادي منخفض نسبياً، كما أن لها العديد من المميزات الأخرى التي تتشابه بنسبة كبيرة مع تلك التي في اللعبة.

أهم أسلحة ببجي في الواقع

أسلحة ببجي في الحقيقة... إثارة لا تنتهي

بالإضافة إلى الأسحلة التي ذكرت مسبقاً؛ فإن هناك مجموعة أخري من الأسلحة المشتركة بين لعبة ببجي والواقع، كالتالي:

بندقية UMP9

تعد تلك البندقية واحدة من أفضل أسلحة ببجي في الحقيقة ومشهورة بكثرة بين مستخدمي الأسلحة، تمامًا مثل شهرة البنادق الهجومية في ببجي.

مسدس R45

يتميز هذا المسدس بسرعة الإطلاق وإصابة الخصوم، إلا أنه يصعب التحكم فيه وهو ما يجعله غير مفضلاً للبعض.

سلاح القنص AWM

هذا السلاح عبارة عن بندقية قناصة مصنّعة في الولايات المتحدة الأمريكية، تتميز بقدرتها الهائلة في إصابة الهدف من بعد قد يصل إلى 500 متر.

بندقية S1897 القتالية

يعد هذا السلاح واحداً من أكثر الأسلحة التي تم تصنيعها للحروب، وتم استخدامها في حروب كثيرة بسبب قدرتها الهائلة على الانتشار.

بندقية SKS

تم تصنيع هذه البندقية في عام 1945 بواسطة الاتحاد السوفييتي، فهي من أسلحة لعبة ببجي الشهيرة، وهي من نوع البنادق النصف آلية والتي كان لها دوراً هاماً في الحرب العالمية الثانية وذلك لأنها تتميز بفاعليتها الكبيرة في القتال عن قرب، وسهولة وسرعة تلقيم السلاح، وقدرته الهائلة على إصابة الهدف بدقة.

بندقية S686 القتالية

تستخدم تلك البندقية في الحقيقة بواسطة الرماة، فهي واحدة من أسلحة ببجي في الحقيقة التي تستخدم بشكل شائع في الصيد، إلا أن هناك العديد من السلبيات لهذا السلاح؛ منها: (قد تسبب أضراراً كثيرة بسبب قدرتها على إطلاق قذيفتين دفعة واحدة، وأيضا أنها تستغرق وقت أطول في التلقيم).

رشاش DP-28

بندقية رشاش DP-28 الروسية هو واحدة من أسلحة ببجي في الحقيقة، يتميز هذا السلاح بمجلة كبيرة تتسع ل47 طلقة، ويفضل استخدام هذا السلاح في وضع الانبطاح الأرضي حتى يقلل من معدل الإرتداد بشكل أكبر، كما تتميز البندقية بمداها الواسع الذي يصل إلى 50 متر.