أسرار لعبة ببجي وكل خفاياها ونصائح مهمة جدًا للمحترفين

أسرار لعبة ببجي وكل خفاياها ونصائح مهمة جدًا للمحترفين

إذا كنت من هواة لعبة ببجي الشهيرة، فهذا الموضوع سوف يفيدك كثيرًا في التعرف على أسرار لعبة ببجي، والنصائح المهمة التي من خلالها تستطيع تجاوز المراحل وزيادة متعة اللعبة.

نبذة عن لعبة ببجي 

ببجي هي لعبة قتال جماعية عبر شبكة الإنترنت، حيث تم إصدارها في عام 2017، ويمكن تنزيلها عبر الحاسوب وبلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون، كما أصدرت الشركة نسخة أخرى متطورة من ببجي في عام 2018 لأنظمة الهواتف الحديثة، حيث تتميز هذه اللعبة بالمغامرات، والمشاركة مع أشخاص آخرين في كثير من دول العالم، وقد نالت إعجاب الكثيرين من الشباب والمراهقين بالوطن العربي.

أسرار لعبة ببجي 

هل بدأت بالفعل تجربة لعبة ببجي المليئة بالمغامرات المشوقة، فأنت الآن بالتأكيد متحمس لمعرفة جميع أسرار لعبة ببجي لتحقيق الفوز على الفريق الخصم عبر استخدام العديد من الحيل والطرق؛ ومن أبرز هذه الأسرار ما يلي:

الانتقال باللعبة

هناك العديد من الممرات والأنفاق المهمة في لعبة ببجي، حيث لا ينتبه لها اللاعبون، وتستطيع من خلالها الانتقال من منطقة إلى أخرى بكل سهولة، ويوجد ممرات كبيرة للسيارات وأخرى صغيرة يتفرع منها الكثير من الطرق، وسوف تتمكن من خلالها تجنب رصاص العدو والخسارة، وأيضًا تقطع عبرها المسافات الطويلة.

الاختباء خلف الأشجار 

أسرار لعبة ببجي

من أسرار لعبة ببجي موبايل الاختباء خلف الأشجار، حيث يوجد باللعبة عدد من الأشجار الكبيرة والصغيرة، التي تتمكن من الاختفاء خلفها بكل سهولة، بالأخص عند ارتداء ملابس بنفس اللون، لذا يفضل عدم اختيار ملابس بألوان فاتحة مثل اللون الأبيض، ولا تتحرك كثيرًا عند اقتراب العدو منك حتى تتمكن من الفوز عليه، ويمكنك أيضًا الاختفاء فوق الشجرة الكبيرة والانتقال إلى المباني من خلالها.

العبور عبر النهر 

عندما تريد الذهاب إلى المنطقة الثانية لا تعبر عبر الجسور، حتى لا تقع فريسة سهلة بيد العدو الذي ينتظرك هناك، وبالتأكيد ستخسر بعد اصطيادك، فمن الأفضل العبور من خلال السباحة بالنهر أو عبر قارب.

استعمال سماعات الرأس

من الحيل والأسرار التي يمكنك تنفيذها خلال ممارسة لعبة ببجي هي استعمال سماعات الرأس، عن طريقها تتمكن من كشف أماكن الأعداء عبر تحديد أصوات الرصاص من حولك والقريبة منك، وفي حال كنت في البيت، وهناك شخص من الأعداء يتسلل نحوك، تستطيع تحديد مكانه عبر الاستماع لخطوات الحذاء.

اختيار عتاد الدرجة 3

من أسرار لعبة ببجي أيضًا هو استعمال العتاد الدرجة الثلاثة، مثل الخوذة درجة 3 والدرع 3، لأنها تصمد لوقت أكبر وتقلل هذا العتاد الخطر عند إطلاق النار عليك، كما أن الحقيبة درجة 3 تتمكن من حمل أسلحة وعتاد أكثر من غيرها، حيث تستطيع كذلك حمل سلاح قناص مع الرشاش.

استعمال Free Look

تتمكن عبر استخدام أيقونة العين بالشاشة من معرفة مكانك بكل سهولة وبشكلٍ كامل، وتظهر تفاصيل المنطقة، وتكتشف أي عدو قريب منك، ومعرفة كل التحركات حولك من خلال هذه الأيقونة، وكذلك المناطق القريبة منك للقضاء على أعدائك، كما يوجد ألعاب تشبه ببجي تتوفر بها ذات الخاصية.

نصائح ببجي للمحترفين

يجب الأخذ بعدد من النصائح في لعبة ببجي كي تتمكن من تجاوز المراحل والفوز، ومن أهمها ما يلي:

  • لا تقف في مكان واحد، وتحرك بسرعة وبعدد مرات أكثر حتى لا يتمكن القناص من اصطيادك بسهولة.
  • لا تنفعل كثيرًا عند المواجهة واستمر بالتحرك، واختر مكان آمن.
  • فكر جيدًا في طريقة إنقاذ شخص من فريقك وراقب تحركات العدو.
  •  حدد جيدًا طريقة الدخول إلى الحلقة بأمان.
  • عمل فخ لعدوك في حال كنت بالقرب من الحلقة.